terça-feira, 22 de setembro de 2009

Texto postado em língua Árabe em que um leitor da Syria comenta que Saddan Hussein está vivo:الذين تقول انها اسحق صادق

أيها السادة ، أولا أريد أن أعرض نفسي : اسمي إسحاق الصادق. أنا أعيش في دمشق ، وهنا في سوريا. أنا مهتم في ما قرأت في هذا الموقع عن الرئيس العراقي السابق صدام حسين. لدي معلومات موثوق بها عندما كان ديكتاتور العراق وندد العديد من الموت. انه دفع الكثير من المال لجراحي التجميل لجعل العديد من هذه الحيوانات المستنسخة أدان له. هؤلاء هم الذين كانوا في الشوارع لمواجهة أعداء السيد صدام حسين. الآن ، أحصل على هذا الخبر على النحو الصحيح ، لذا ، الذي أعدم شنقا ، كان في الواقع نسخة من صدام. انه ، الديكتاتور السابق ما زال حيا ويعيش هنا في سوريا. أنا فقط لا أعرف الى أين. انه محمي من حكومتنا. صدام هنا في سوريا هو أغنى رجل في البلاد. وهناك الكثير من المال من ثروته يترسب داخل البنك الرسمي للحكومة. الانتظار لمزيد من المعلومات!

Um comentário:

  1. אני קורא את החדשות בערבית. יש לי את דעתי בעניין. אני אכתוב את דעתי על עברית, למרות שאני יכול לעשות את זה בערבית: מעולם לא האמנתי כי הרודן לשעבר, סדאם נתלה. עכשיו הכל ברור. הוא הכין העובדה לשבט.
    נתן, תושבת העיר חיפה

    ResponderExcluir